الأحد، 7 يوليو 2013

الانقلاب العسكري.. انتكاسة أم نهاية؟

تتناول هذه الدراسة الانقلاب العسكري، لمعرفة أسبابه وأهدافه، وكيف تم، والكتل التي شاركت فيه أو أيدته، وهل كان بقرار أو موافقة أمريكية وإقليمية؟ كما تتناول تأثير الانقلاب العسكري، على مسار الثورة، وهل هو نهاية للثورة، أم انتكاسة لها.

هناك 5 تعليقات:

  1. ا/ رفيق حبيب , لا استطيع وصف ما كتبته سوا انه راااائع فعلا وحقيقى وواقعلا مليون المائه .. ونحبك فى الله .

    ردحذف
  2. دراسة ممتازة... وتسمي الأسماء بمسمياتها الحقيقية.. وإن احتاجت في رأيي إلى التعرض للدور الذي لعبه بدون عمد الدكتور مرسي وجماعة الإخوان في ما حدث.

    But I would like you to please re-publish your study in a text format and not in an image format, as the former makes your document easier to be reached through Google and other search engines. In addition, this helps people take excerpts from your study and share it with others.

    ردحذف
  3. I highly appreciate this very professional report that analyzed the current confusing situation. It comes from an excellent thinker who was honest enough to articulate a fair judgement in such a hectic time

    ردحذف
  4. أعتقد أستاذنا الفاضل .. أن ما حدث ليس تقسيم المجتمع .. ولكن حشد طوائف المجتمع التي رفضت الثورة إلى الشارع أيضا

    ردحذف
  5. أعتقد ان كل كلمة ذكرتها في دراستك الرائعة والتحليل العميق والرؤية الثاقبة، عبرت عن حقيقة معناها ومدلولها واظن انك شخص غير عادي ...برغم اني لست من مصر ولكني احمل هم مصر واخاف عليها كثيرا ..ولكنك بمقالك اصبت كبد الحقيقة ومثلك في نظام شمولي لن يتركوك تبصر الناس بما يحاك ضدهم .. بارك الله فيك وحفظك دوما ونفع بك كل الناس يا رائع
    من ابناء النيل أبو عمر

    ردحذف